نتائج المرحلة الثامنة من عملية إرادة النصر في قاطع ديالى

الأحد 29 كانون أول 2019 - 17:56

نتائج المرحلة الثامنة من عملية إرادة النصر في قاطع ديالى
ديالى - واع
أعلنت قيادة الفرقة الخامسة من الجيش نتائج المرحلة الثامنة من عملية إرادة النصر التي تستهدف القضاء على ما تبقى من  العصابات الإرهابية في عدد من المناطق ضمن قاطع عمليات ديالى .
وذكر قائد الفرقة الخامسة في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن "حصيلة ما تم تحقيقه من نتائج العملية التي انطلقت ،صباح اليوم الأحد، كانت "العثور على كدس عتاد ، وصاروخ قاذفة 40 ملم عدد 8  ، وعدة أحادية ، و750 إطلاقة  ، في مناطق عواسج والبص طاغي، فضلاً عن العثور على كدس عتاد ، وصاروخ قاذفة ، وسبطانة أحادية ، وهاون عيار 60 ملم عدد 3 ، والعثور على بندقية أي كي في بساتين أبو خربيش". 
وأضاف أنه"تم العثور كذلك على كدس صاروخ عدد 3 ، وسبطانة هاون 60 ملم عدد 3 ، وسبطانة أحادية 12 ونصف ملم أي كي ، وصاروخ عدد 3 ، وسبطانة هاون عدد 3 ، وسبطانة أحادية 12 ونصف ملم أي كي" ، مشيراً الى أن"القوات الأمنية عثرت أيضا على صاروخ قاذفة مضاد للدروع عدد 8 و14 ونصف ملم ذات 750 إطلاقة ، إضافة الى رمان عدد حراري عدد 2".
يذكر أن  المرحلة الثامنة من عملية إرادة النصر انطلقت من خمسة محاور ،  وتولت قيادة عمليات نينوى المحور الاول ، وقيادة عمليات الجزيرة  المحور الثاني ، وقيادة عمليات صلاح الدين المحور الثالث ، فيما تولت قيادة عمليات ديالى المحور الرابع ، وتولى المقر المتقدم في كركوك  المحور الخامس".