شرطة كربلاء تنسق مع المتظاهرين السلميين لابعاد المندسين

الجمعة 27 كانون أول 2019 - 21:59

شرطة كربلاء تنسق مع المتظاهرين السلميين لابعاد المندسين
كربلاء- واع
اكدت قيادة شرطة كربلاء المقدسة ،اليوم الجمعة، وجود تنسيق مع المتظاهرين السلميين لابعاد المندسين عن ساحات التظاهر ومنعهم من تنفيذ اهدافهم في احداث الاضرار بالممتلكات العامة والخاصة. 
وقال معاون قائد شرطة كربلاء العميد الركن اياد النعيمي خلال اللقاء التشاوري الذي عقد في قيادة عمليات الفرات الأوسط مع لجان محافظات الفرات الأوسط المكلفة للقاء المتظاهرين السلميين  ان " شرطة كربلاء تجري تنسيقا مشتركا مع المتظاهرين السلميين في المحافظة وهناك عدة لقاءات ومبادرات مشتركة الغاية منها إبعاد المندسين وتوفير الحماية للتظاهرات السلمية".
واضاف في كلمته التي القاها في اللقاء بحضور مجموعة من ضباط القيادة  ومراسل وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "اللقاء التشاوري يهدف الى لقاء المتظاهرين السلميين والاستماع لمقترحاتهم التي من شأنها تعزيز التعاون وتوفير الحماية بشكل كامل  للتظاهرات وابعاد المخربين اللذين يحاولون حرفها". 
وتابع النعيمي،ان "ساحات التظاهر يخرج فيها الاهالي والنقابات والناشطين والنخب المثقفة للمطالبة بحقوقهم في حين هناك بعض المخربين اللذين لايمثلون المتظاهرين السلميين  يقومون بالتخريب والتجاوز على المواطنين الكرام وممتلكاتهم  محاولين إحداث أعمال الفوضى هنا وهناك ويجب على القوات الأمنية التصدي لهم واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحقهم". 
وشهدت مدينة كربلاء ليلة امس الاول اعمال شغب في شارع السناتر نفذ فيها عدد من المندسين  عمليات حرق لعدد من المحال التجارية حيث تصدت لهم القوات الامنية بالتعاون مع المتظاهرين السلميين.