واع تنشر الموقف الأمني في محافظات الوسط والجنوب

الأربعاء 25 كانون أول 2019 - 11:01

واع تنشر الموقف الأمني في محافظات الوسط والجنوب
بغداد – واع 
إفاد مراسلو وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، باستمرار التظاهرات السلمية في المحافظات الجنوبية مع فتح بعض الطرق والجسور الرئيسة.
وبحسب مراسل (واع)، ان" محافظة كربلاء المقدسة تشهد هدوءاً تاماً  وحركة المرور والعجلات تسير بانسيابية عالية، وعدم وجود أي قطوعات للشوارع والمجسرات والتقاطعات داخل المحافظة".
فيما شهدت محافظة ذي قار فتح جميع الجسور والطرق ما عدا جسر الزيتون مع استمرار التظاهرات السلمية وانسحاب المتظاهرين إلى ساحة الحبوبي.
اما في محافظة بابل وبعد إعلان النائب الثاني للمحافظ عطلة رسمية اليوم الأربعاء، تضامناً مع شركاء الوطن شهدت شوارع مدينة الحلة منذ ساعات الصباح الاولى هدوءاً ملحوظاً وعدم وجود أي قطع للطرقات من قبل المتظاهرين،"
 فيما شهدت محافظة واسط، وبعد التصويت على قانون الانتخابات واقالة المحافظ  فتح الطرق والجسور، إذ باشرت فرق الدفاع المدني بالتعاون مع البلدية العامة إطفاء حرائق الاطارات وتنظيف الاماكن.
واكد مراسل (واع)، أن"محافظة النجف الأشرف تشهد استقرارا امنيا مع انتشار للقوات الامنية وانسيابية حركة المركبات والمرور مع فتح الطرق الجسور، مشيرا الى ان"جسر الإسكان مازال مغلقا منذ بداية التظاهرات.
فيما شهدت محافظة البصرة هذا اليوم حركة طبيعية للمركبات والمواطنين مع استقرار أمني تام وفتح أغلب الطرق الرئيسة المقطوعة منذ ليلة امس وهي تقاطع التجاري وشارع بغداد، ما عدا الطريق الرئيس المؤدي الى حقل مجنون الذي قطع من قبل المتظاهرين حيث توجد الشركات النفطية بالإضافة الى قطع طريق الرميلة.