شرطة كربلاء المقدسة تدعو للتعاون مع القوات الامنية لدرء الفتنة وحماية الممتلكات

الاثنين 16 كانون أول 2019 - 22:23

شرطة كربلاء المقدسة تدعو للتعاون مع القوات الامنية لدرء الفتنة وحماية الممتلكات
كربلاء المقدسة – واع
دعت قيادة شرطة كربلاء الاهالي والناشطين والمتظاهرين السلميين والنقابات والعتبات المقدسة وشيوخ العشائر الى الوقوف جنبا إلى جنب لردع المخربون والمندسون  ودرء الفتنة في المحافظة.
وقال المكتب الاعلامي لشرطة كربلاء في بيان تلقته (واع)،اليوم الاثنين، ان" المخربين والمندسين  لم يكتفوا من حرق وتخريب المصارف والبنايات الحكومية والاملاك العامة والخاصة وعجلات المواطنين في مدينة كربلاء المقدسة بل واقدم عدد من المخربين مساء هذا اليوم على حرق خيم المواكب الحسينية المخصصة لتقديم الخدمات وإيواء آلاف الزائرين  خلال الزيارات المليونية الكبرى التي تشهدها مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام.
 
واشلر البيان الى  ان المخربين قاموا بإضرام النيران في خيم المواكب الحسينية الموجودة في احدى الساحات التي تقع امام فلكة قناة كربلاء الفضائية في مشهد يمثل الاعتداء الصارخ على الشعائر والخدمة الحسينية.
واضاف المكتب "كما اقدم المندسون والمخربون اللذين يريدون شرا بالعراق على قطع الطرق من خلال حرق الإطارات لشل حركة المواطنين وخروجهم عن المكان المخصص للتظاهرات في دلالة واضحة على أنهم يريدون تخريب المدينة".
 
واكد ان قيادة شرطة كربلاء المقدسة تساند وتقف مع المتظاهرين السلميين لحين تحقيق مطالبهم المشروعة وواجبها توفير الحماية التامة لهم في الوقت ذاته تستنكر اعمال الحرق والتخريب والاعتداءات المتكررة على الاموال والممتلكات العامة والخاصة .