زيدان يواصل كتابة تاريخه مع ريال مدريد

دولي
  • 8-12-2019, 09:22
+A -A
نجح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني من اضافة انتصار جديد يكتب في تاريخه بعد الفوز الذي حققه على إسبانيول بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الليغا.
ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد أن "زيدان حقق الفوز رقم 121 له مع ريال مدريد ، ليعادل نظيره بينهاكر، وأصبح صاحب المركز الرابع في قائمة المدير الفني الأكثر تحقيقًا للانتصارات مع ريال مدريد".
وكشف الموقع الرسمي أن" زيدان بات يحتاج إلى 7 انتصارات من أجل معادلة الرقم القياسي المسجل باسم جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لريال مدريد والحالي لتوتنهام هوتسبير، والذي حقق 128 انتصارًا بالتمام والكمال"، وأوضح أن "ميغيل مونيوز يتقدم القائمة برصيد 357 انتصارا، فيما يحتل الإسباني ديل بوسكي مركز الوصافة برصيد 133 فوزًا".
وأنهى الموقع الرسمي للنادي الملكي أن" زيدان عادل رقم نظيره مولوني كرابع أكثر مدرب قيادة للريال في بطولة الليجا، حيث قاد كلاهما الميرنجي في 122 مباراة، فيما احتل بينهاكر المركز الثالث برصيد 139 لقاء، و ديل بوسكي الوصيف بـ153 مباراة، ويتصدر ميجيل مونيوز المشهد برصيد 424 مباراة".