المنتخب الوطني يرفع وتيرة استعداداته للقاء اليمن

رياضة
  • 1-12-2019, 08:44
+A -A

بغداد- واع
يواصل منتخبنا الوطني تدريباته المكثفة تحضيراً لمواجهة شقيقه منتخب اليمن يوم غد الاثنين في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين المقامة حالياً في قطر.
وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس لوكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الاحد :إن" التدريبات شملت تمارين الاستشفاء والتمطية للاعبين الذين خاضوا مباراة الامارات، والقسم الآخر من اللاعبين تم التركيز على تطبيق الواجبات التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي وتمارين الاستحواذ والقيام بالضغط على المنافس".
وأضاف كوركيس أن" المنتخب قدم مباراتين رائعتين ونطمح بتقديم مستوى أفضل أمام اليمن " مشيرا الى أنه" كلما اقتربنا من نهائي البطولة كلما صعبت المهمة بسبب تواجد منتخبات جيدة ومستعدة للمنافسة على اللقب"، مبينا أن" تطبيق الواجبات من قبل اللاعبين يوصلنا الى بر الأمان لذا يتوجب على الجميع التركيز واحترام الخصم لتحقيق النتيجة المنشودة ".
يذكر أن مباراة يوم غد أمام اليمن رقم 19 في تاريخ اللقاءات بين المنتخبين وكانت الغلبة فيها للعراق في 16 مباراة وفازت اليمن مرة واحدة وتعادل الفريقان في واحدة وسجل لاعبونا 49 هدفاً ودخلت مرمانا 10 كرات.