وزير التخطيط يبحث مع محافظ بغداد والاتحاد العام للتعاون تنفيذ المشاريع الخدمية وتوفير فرص العمل

الاثنين 25 تشرين ثاني 2019 - 09:47

وزير التخطيط يبحث مع محافظ بغداد والاتحاد العام للتعاون تنفيذ المشاريع الخدمية وتوفير فرص العمل
بغداد- واع 
بحث وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي،مع  محافظ بغداد المهندس محمد العطا الواقع الخدمي للعاصمة وتنفيذ عدد من المشاريع الحيوية الجديدة،فيما ناقش مع الاتحاد العام للتعاون وسبل توفير المزيد من فرص العمل للشباب.
وذكر بيان  صدر عن اعلام وزارة التخطيط تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،ان "الدليمي بحث ،امس الاحد، مع محافظ بغداد والوفد المرافق له، الواقع الخدمي للعاصمة وسبل استئناف المشاريع المتوقفة والمتلكئة وتنفيذ عدد من المشاريع الحيوية الجديدة".
 
واضاف ،أن " الدليمي اكد اختصار الوزارة  للاطر الروتينية بهدف الإسراع في تنفيذ جميع المشاريع وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، مع ضرورة الاستثمار الأمثل للموازنات والسعي من خلالها في توفير الوظائف للشباب".
وتابع البيان ،أنه "تمت مناقشة إعادة تأهيل الطرق في مناطق حزام بغداد، وتنفيذ المزيد من مشاريع المجاري والخدمات البلدية في اقضية ونواحي وقرى المحافظة ".
وعلى الصعيد نفسه بحث وزير التخطيط مع الاتحاد العام للتعاون دعم القطاع الخاص وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب
وذكر بيان اخر صدر عن اعلام التخطيط تلقته (واع) ،أن " الدليمي بحث ، امس الاحد، مع وفد من الاتحاد العام للتعاون برئاسة المستشار القانوني احمد الحسني، عمل الاتحاد وآلياته، والسبل الممكنة من خلاله لتعزيز القطاع الخاص في عموم العراق وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب".
 
واضاف ،ان " وزير التخطيط أكد على توفير سبل الدعم الممكنة لنشاطات الاتحاد".
واضاف،أن "الدليمي اوضح للوفد بان استراتيجية الوزارة في الانفتاح على الجميع والعمل المشترك نحو بلورة جميع الجهود في محصلة واحدة، وعقد اللقاءات المباشرة مع جميع الفعاليات بهدف تنفيذ الحلول الممكنة لجميع المشاكل وفي مقدمتها البطالة والإسكان".