الاستخبارات العسكرية:القبض على 17 عنصرا ارهابيا وضبط مواد متفجرة في الانبار

السبت 23 تشرين ثاني 2019 - 13:05

الاستخبارات العسكرية:القبض على 17 عنصرا ارهابيا وضبط مواد متفجرة في الانبار
بغداد- واع
القت مفارز الاستخبارات العسكرية في محافظة الانبار ،اليوم السبت،القبض على خلية ارهابية مكونة من 17 عنصرا في الصقلاوية والفلوجة ، فيما ضبطت مخبأ للمواد المتفجره والعبوات الناسفة واجهزة الاتصال في منطقة عنه - وادي الكصر.
وذكر بيان للاستخبارات العسكرية تلقته وكالة الانباء العراقية(واع)،أن " مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات لواء 41 واستخبارات ومكافحة ارهاب الانبار ومفرزة من استخبارات وامن الانبار ، تمكنت من اختراق وتفكيك خلية إرهابية مكونه من 17 عنصرا كانوا يشكلون مجاميع صغيرة وتعتقلهم في مناطق الصقلاوية والفلوجة بالأنبار"،مشيرا الى ان " الملقى القبض عليهم من المطلوبين للقضاء بموجب احكام المادة 4 ارهاب".
واضاف ،ان " قوة من شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ٧، وبالتعاون مع استخبارات لواء 8 والفوج الأول منه،  وبمعلومات استخبارية دقيقة، داهمت مخبأ للمواد المتفجره والعبوات الناسفة واجهزة الاتصال في منطقة عنه - وادي الكصر بالأنبار".
وتابع البيان ،ان " القوة ضبطت بداخل المخبأ،50 صاعق تفجير و 30 سبحة تفجير و10 مساطر تفجير و8 أجهزة اتصال و11 عبوة ناسفة مختلفة و2 بطارية تفجير و4 شاحنات وجهازي ريمونت للتفجير"،لافتا الى ،انه "تم تدمير المواد موقعيا من قبل مفارز هندسة الفرقة دون حدوث اضرار".