الاسيوي يقرر تغيير توقيت مباراة منتخبنا امام ايران في التصفيات المزدوجة

رياضة
  • 11-11-2019, 06:22
+A -A
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغيير توقيت مباراة منتخبنا الوطني أمام إيران يوم الخميس المقبل من الساعة السادسة مساء إلى الرابعة عصرا والمقرر اقامتها  في الرابع عشر من الشهر الحالي ضمن التصفيات القارية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 ونهائيات أمم آسيا الصين 2023.
وقال المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس لوكالة الانباء العراقية (واع) ان" تغيير وقت المباراة سببه ارتباط المنتخب الأردني بخوض مباراة مهمة ضمن التصفيات ذاتها ومساء اليوم ذاته".
واضاف كوركيس ان" منتخبنا الوطني خاض اول وحدة تدريبية على ملعب البتراء في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة جميع اللاعبين". مبينا ان" الجهاز الفني سيحاول اختزال الزمن من اجل تهيئة اللاعبين فنيا وبدنيا للمواجهتين المرتقبتين أمام إيران والبحرين، عقب التوقف الاضطراري لمنافسات الدوري المحلي والابتعاد عن أجواء اللقاءات، فضلا عن رفع معنوياتهم في ظل بيان «فيفا» المحبط المتعلق بضرورة نقل المباراة خارج الأراضي العراقية" مشيرا الى ان" اختيار الأردن مكانا بديلا لاحتضان اللقاء قرار صائب، لاسيما ان هناك جالية عراقية كبيرة في عمان ستعمل على مؤازرة اللاعبين طوال أوقات المواجهتين".
يذكر ان الاتحاد الاسيوي قرر تغيير حكم المباراة وإناطة قيادتها إلى الحكم السريلانكي هيتكامكانامج ديلان بيريرا بدلاً من الحكم الأردني أدهم مخادمة.