وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن ماحدث لعراقيين مع شركة طيران الاماراتية

الخميس 24 تشرين أول 2019 - 14:31

وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن ماحدث لعراقيين مع شركة طيران الاماراتية

بغداد- واع

اصدرت وزارة النقل اليوم الخميس، توضيحا بشأن ماحدث لعراقيين مع شركة طيران الاماراتية.

وفي ما يلي نص التوضيح:

وقوفاً عند مناشدة احد المواطنين العراقيين التي تضمنت انه حجز على طيران الاماراتية ولم يسمحوا له وكذلك عدد من المواطنين الحاملين تذكرة سفر اماراتية من قطع البوردنك والصعود الى الطائرة ،

بسبب حجز تذاكر اكثر من عدد المقاعد للطائرة المحددة من قبل وكيل شركة الطيران الاماراتية في بغداد حيث بقوا عالقين في مطار بغداد بعد ان تجشموا عناء المجيء الى المطار.

 

وهنا نود ان نوضح.

 

ان عمل وزارة النقل متمثلآ بالشركة العامة للخطوط الجوية العراقية مَعني  فقط بمن يحملون تذاكر الخطوط الجوية العراقية ولا علاقة لا لوزارة النقل ولا للخطوط العراقية بما يجري مع الشركات او النواقل الاخرى ، وإن امر محاسبة وتدقيق الشركات والنواقل يعد ضمن مهام وعمل سلطة الطيران المدني.

 

والتي انفصلت عن وزارتنا بتاريخ ٢٠١٨/٥/٢٠ ولم تعد ضمن تشكيلات وزاره النقل منذ اكثر من سنة وعليه فان الشركة العامة للخطوط الجوية العراقيه غير مسؤوله عن الحالة انفة الذكر  .

لذلك اقتضى التوضيح والتنويه

 

ففي الوقت الذي نتابع كل مايهم مواطنينا وزبائننا من اجل تقديم افضل الخدمات بما يليق بسمعة الطائر الاخضر الذي غدا رمزآ وطنيآ يتفاخر به كل العراقيين الشرفاء فاننا نستقبل بصدور رحبه كل الملاحظات التي من شأنها ان تضيف الى مسيرتناالمفعمه بالنجاح نجاحآ اخر كما نشكر جهود جميع الخيريين التي تريد بالعراق واهله الخير والتقدم .