وزير التجارة يوجه بإطلاق التخصيصات المالية لمشاريع بابل

الأحد 20 تشرين أول 2019 - 17:06

وزير التجارة يوجه بإطلاق التخصيصات المالية لمشاريع بابل

بغداد- واع

أعلن وزير التجارة ممثل رئيس مجلس الوزراء في اللجنة الوزارية لتنفيذ مطالب المتظاهرين في محافظة بابل محمد هاشم العاني، اليوم الأحد، إطلاق التخصيصات المالية للمشاريع الخدمية والبنى التحتية في المحافظة.

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقته (واع) أن "ذلك جاء خلال لقائه مع وكيل وزارة التخطيط ماهر حماد جوهان، وممثل مكتب رئيس الوزراء، لمناقشة مطالب المتظاهرين في محافظة بابل ومعالجة المشاكل التي تواجهها المحافظة".

واكد ممثل رئيس الوزراء الى بابل، على"اهمية اطلاق التخصيصات المالية كافة المقررة في الموازنة العامة لعام 2019، كذلك بذل جميع الجهود لمعالجة المشاكل التي تواجه الشباب من خلال العمل على تنفيذ حزمة الاصلاحات التي قررها مجلس الوزراء والخاصة باستيعاب المبادرات الشبابية واقامة المشاريع الصغيرة التي تدعمها الحكومة ماديا ومعنويا".

وشدد الوزير العاني، على"اهمية تشكيل قوة حفط القانون التي تتعامل مع التظاهرات بطريقة مختلفة عن ماحصل في التظاهرات السابقة، خاصة وان لجنة وزارية عالية المستوى شكلتها الحكومة دققت بالاعتداءات التي حصلت على المتظاهرين وقد استكملت جميع الإجراءات التي تعلن للرأي العام بعد تحديد جهة التقصير".