وفد سلطة الطيران المدني يبحث مع رئيس المنظمة الدولي آفاق التعاون في مجالات العمل

محلي
  • 1-10-2019, 10:52
+A -A
بحث وفد سلطة الطيران المدني مع رئيس المنظمة الدولي آفاق التعاون في مجالات العمل.
وذكرت سلطة الطيران المدني في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الثلاثاء، ان " مدير عام السلطة ورئيس الوفد علي خليل ابراهيم بحث مع رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي Dr.Olumuyiwa Aliu  آفاق التنسيق والتعاون في مجالات العمل المتعددة على هامش اجتماعات الدورة الأربعين للجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي المنعقدة في مونتريال - كندا".
واكد ابراهيم حسب البيان أن "اللقاء بحث عدة مواضيع من اجل تطوير واقع عمل سلطة الطيران المدني العراقي في مجالات التدريب والتطوير والتأهيل لبناء قدرات العاملين وتمكينهم  بمختلف الخبرات".
واشار الى أن "منظمة الطيران المدني الدولي lCAO  أبدت رغبتها الجادة لتقديم مختلف الدعم والمساعدة عن طريق المكتب الإقليمي وعن رئاسة المنظمة وبصورة التواصل المباشر بهدف تطوير الاجراءات الخاصة بالسلامة الجوية والمطارات وأمن الطيران والنقل الجوي".
بدوره، أشاد رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي  Dr.Olumuyiwa Aliu ، "بدور العراق وحضارته التاريخية المشرفة في مجال الطيران المدني كونه من الدول المؤسسة لميثاق ومعاهدة شيكاغو عام 1947 ، إضافة لطبيعة الاجراءات والخطوات التي اتخذتها سلطة الطيران المدني العراقي موخرا في مجال الطيران".