الكعبي: الديوانية تحتاج لبرنامج عملي يقودنا لإحداث نقلة نوعية كبرى على المستويات كافة

سياسية
  • 11-09-2019, 12:30
+A -A
أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الأربعاء، أن محافظة الديوانية تحتاج إلى وضع برنامج عملي وخطة فنية شاملة تقودنا إلى احداث نقلة نوعية كبرى على المستويات كافة، سيما على الصعيد الزراعي والتجاري والمائي.
وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقته (واع) أن " النائب الأول لرئيس مجلس النواب، استقبل في مكتبه محافظ الديوانية زهير الشعلان، ورئيس مجلس المحافظة جبير الجبوري، والنائب الأول للمحافظ حسين الشرموطي، بحضور عضو مجلس النواب محمد الغزي". 
وأضاف أن "الجانبين بحثا المشاكل التي تواجه المحافظة بشكل عام، وما ترتب من نتائج عن الزيارة التي اجراها رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي إلى المحافظة مؤخراً، بعد استماعه للمطالب التي تتعلق بالجانب الزراعي والتجاري والمائي، فضلا عن الخدمي والاستثماري". 
واكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وفق البيان، على "ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود بين المحافظة والإدارة المحلية والعمل كفريق واحد بمساندة تشريعية كاملة بما يخدم مصلحة ابناء المحافظة، مشدداً على "أهمية  العمل على وضع مشاريع نافعة على المدى البعيد وذات الأولوية ضمن موازنة 2020 ، على أن تكون بعيدة عن التجاذبات السياسية والانتخابية"، لافتا الى "اهمية وضع برنامج عملي وخطة فنية شاملة تقودنا الى احداث نقلة نوعية كبرى على المستويات كافة، سيما على الصعيد الزراعي والتجاري والمائي". 
وابلغ الكعبي المجتمعون أن "الأسبوع المقبل سيشهد لقاءه مع الوزراء والمسؤولين التنفيذيين المعنيين بقضايا المحافظة لوضع الحلول لجميع المعوقات ذات الصلة، فضلا عن الإسراع في المعالجات التي تقف عائقاً أمام إنجاز المشاريع الاستراتيجية و المتلكئة".