الدفاع: الحشد الشعبي حقق انجازاً رائعاً في إرادة النصر ولن نسمح بالإعتداء عليه

أمن
  • 26-08-2019, 15:05
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد ـ واع

أكدت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، أن قوات الحشد الشعبي حققت انجازاً رائعاً في عمليات إرادة النصر، وفيما وصفت العلاقة بين القوات الأمنية والحشد الشعبي بـ"الرائعة والمنسجمة"، شددت على عدم السماح بالاعتداء على قطعات الحشد.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح متلفز تابعته وكالة الانباء العراقية "واع" ان" قوات الحشد الشعبي حققت انجازا رائعا في عمليات إرادة النصر وتمكنت من قتل وأسر عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي"، مشيرا إلى أن "الحشد استبق القوات الأمنية في عملياته خلال إرادة النصر".

وأضاف الخفاجي، أن "العلاقة بين القوات الأمنية والحشد الشعبي هي علاقة رائعة ومنسجمة". لافتا إلى أن "القوات الأمنية والحشد قاتلا بيد واحدة الإرهاب".

وأشار الخفاجي أن "القوات الأمنية والحشد الشعبي نجحا في الوصول الى عقر خلايا داعش والحصول على أدق التفاصيل والمعلومات حول التنظيم". مؤكداً أن "معركتنا مع داعش أصبحت استخبارية".

وبشأن تعرض قطعات الحشد الشعبي الى قصف إسرائيلي بواسطة طائرات مسيرة، أكد الخفاجي أنه "لن نسمح بتعرض القطعات الأمنية او الحشد الشعبي الى اي اعتداء"، مبينا أن "التحقيقات ماتزال جارية