موسع.. وزير الدفاع يوجه من محافظة صلاح الدين بتوحيد الجهود لانهاء ملف عودة النازحين

السبت 17 آب 2019 - 19:30

موسع.. وزير الدفاع يوجه من محافظة صلاح الدين بتوحيد الجهود لانهاء ملف عودة النازحين

صلاح الدين- واع

وجه وزير الدفاع نجاح الشمري، اليوم السبت، بضرورة توحيد الجهود من اجل تقديم كافة الخدمات للمواطن في محافظة صلاح الدين خصوصاً في مسألة عودة النازحين وانهاء هذا الملف، جاء ذلك خلال زيارته قيادة عمليات صلاح الدين.

وذكر بيان وزارة الدفاع الذي تلقته (واع) أن "الشمري إستمع الى ايجاز مفصل من قبل قائد العمليات حول اماكن انفتاح القطعات وتواجدها ضمن قاطع المسؤولية، كما استمع الى شرح مفصل حول الجهد الاستخباري الذي تقوم به القيادة من متابعة خلايا داعش الارهابي".

واضاف أن "وزير الدفاع توجهبعدها الى مجلس محافظة صلاح الدين والتقى بالمحافظ، حيث ناقشا جملة من الامور الامنية والاقتصادية التي تصب في خدمة المحافظة، ووجه بضرورة ان تتوحد الجهود من اجل تقديم كافة الخدمات للمواطن في المحافظة خصوصاً في مسألة عودة النازحين وانهاء هذا الملف".

وتابع البيان "عقد السيد اجتماعاً مهما مع قائد شرطة صلاح الدين الذي قدم ايجاز مفصل عن الوضع الامني في المحافظة والتحديات التي تظهر في بعض الاحيان، موجها بضرورة ان تتوحد كافة جهود الاجهزة الامنية خصوصا في وزارتي الدفاع والداخلية من اجل النهوض بالواقع الامني في المحافظة والتعامل الجيد مع المواطنين وزرع مبدأ الثقة من اجل خلق حالة من التعايش الايجابي في المحافظة التي عانت من الارهاب".

وأضاف "رافق وزير الدفاع خلال الزيارة، رئيس لجنة الامن والدفاع ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات وقائد القوات البرية وكبار الضباط".