ادارة الميناء تكشف محتوى تقارير الروماني تيتا حول تشكيلة الفريق للموسم القادم

رياضة
  • 24-07-2019, 05:35
+A -A
كشفت أدارة نادي الميناء الرياضي عن التقرير الفني المقدم من المدرب الروماني تيتا فالير حول تحديد تشكيلة الفريق للموسم الكروي القادم. 
و قال مشرف فريق كرة القدم في النادي د.جهاد الطاهر في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع) ان " ادارة الفريق قامت بالأطلاع على التقرير الفني الذي قدمه مدرب الفريق الروماني تيتا فاليري تحت أنظار الهيئة الإدارية و اللجنة الفنية في النادي" مبينا ان التقرير تناول عدد من الملاحظات الإيجابية و السلبية بعد أن تمكن من تقييم الفريق بشكل تام". 
و أضاف الطاهر ان" الادارة تحترم ملاحظات المدرب و التقييم الذي جاء في تقريره الفني المفصل ، مؤكدا "  أن الإدارة ستعمل على توفير كافة متطلبات عمل الجهاز الفني الجديد" واكد " أن الإدارة لن تدخر جهدا في تعزيز فريقها بعناصر تمتلك مستوى عالي و محترفين جيدين و حسب اختيار الجهاز الفني الجديد". 
وأعرب الطاهر عن شكره و تقديره لكافة اللاعبين الذين مثلوا الفريق خلال الموسم المنتهي  مبيناً أن " ادارة النادي بكافة أعضائها يتمنون التوفيق و النجاح للاعبين الذين لم ترد أسمائهم ضمن قائمة اختيارات الجهاز الفني الجديد.  
وكانت إدارة نادي الميناء قد استلمت تقريرا مفصلاً من المدرب الجديد الروماني تيتا فاليري و الذي تعاقدت معه في وقت سابق قبل نهاية الموسم الكروي المنتهي،  لغرض بناء فريق كروي جديد ينافس الفرق الجماهيرية الأخرى و إعادة البريق و التألق للكرة المينائية