رسول لواع: مستمرون بملاحقة فلول عصابات داعش في جميع قواطع المسؤولية ولن نتوقف

السبت 13 تموز 2019 - 21:03

رسول لواع: مستمرون بملاحقة فلول عصابات داعش في جميع قواطع المسؤولية ولن نتوقف

 بغداد ـ آمنة السلامي

قال الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول إننا "مستمرون بملاحقة فلول عصابات داعش في جميع قواطع المسؤولية ولن نتوقف الى ان يتم استئصال هذه الغدد السرطانية".

وأضاف رسول في تصريح خص به وكالة الأنباء العراقية "واع" ان "عمليات متابعة وملاحقة ما تبقى من فلول عصابات داعش الارهابية مستمرة من خلال اشتراك قطعاتنا المتمثلة بالجيش وقطعات الحشد الشعبي والقطعات الأخرى ضمن قاطع العمليات". مشيراً الى "اننا نعتمد بعملياتنا على جهد الاستخبارات وملاحقة ما تبقى من فلول عصابات داعش في المناطق الصحراوية والجبلية والوديان".

واضاف ان "كل القواطع التي تتوافر فيها معلومات ومتابعة إستخبارية حول أهداف ارهابية بالإمكان ان تنطلق عمليات ملاحقة ومتابعة للارهابيين وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة ". مبيناً "ان هناك جهداً استخبارياً كبيراً يبذل من قبل الأجهزة الإستخبارية".

وأشار رسول  ان "عملياتنا مستمرة  في صحراء الانبار او الجزيرة او صحراء نينوى او في قاطع عمليات ديالى وصلاح الدين وسامراء، فضلا عن الضربات النوعية من قبل القوة الجوية وطيران الجيش". مؤكداً اننا "مستمرون في عملياتنا ولن نتوقف الى ان يتم استئصال غدد الإرهاب السرطانية في جميع قواطع المسؤولية".