مفوض في شرطة كربلاء يعثر على حقيبة تحتوي على مجوهرات ثمينة ويعيدها الى صاحبتها

الاثنين 08 تموز 2019 - 08:14

مفوض في شرطة كربلاء يعثر على حقيبة تحتوي على مجوهرات ثمينة ويعيدها الى صاحبتها

كربلاء- واع

اعاد منتسب في شرطة كربلاء يعمل في حماية الحرمين الشريفين ،اليوم الاثنين ، حقيبة نسائية تحتوي على مبالغ مالية ومجوهرات ثمينة وبطاقة كي كارد ،بعد ان عثر عليها في موقع عمله ،الى صاحبتها بعد البحث والتحري عنها.

وذكر بيان لشرطة كربلاء تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ،أن " المفوض (احمد عماد حسين ) المنسوب الى فصيل الاقتحام التابع الى حماية الحرمين الشريفين ضمن تشكيلات شرطة كربلاء المقدسة ، عثر على حقيبة نسائية صغيرة بداخلها مبلغ من المال وجهاز هاتف نقال مع بطاقة كي كارد وبطاقة وطنية".

واضاف ،أن "المفوض احمد ابلغ مسؤوله المباشر والمواطنين الذين بالقرب من واجبه وقام بالبحث والتحري بشكل دقيق ولعدة ساعات عن صاحبة الحقيبة "،مشيرا الى انه "تم العثور عليها وتبين انها أمرأة زائرة وقد اعاد لها جميع النقود والمفقودات بالحفظ والصون بعد التاكد من انها صاحبة الحقيبة المفقودة".

وتابع البيان ،أن " منتسبي شرطة كربلاء هم عنوان الامانة فهي ليست المرة الأولى ولا الاخيرة من نوعها التي يعثر فيها احد المنتسبين على مبالغ مالية ومجوهرات ثمينة ويعيدها الى أصحابها حتى اصبحوا لصون الأمانة  عنوان".

ونقل البيان عن المفوض احمد قوله ،أن " نهج وحب اهل البيت عليهم السلام في صون الأمانة والمحافظة عليها هو ما تربينا عليه ونحن في رحاب شهداء الطف عنوان الوفاء وحفظ الامانة".

 من جانبها قدمت الزائرة وافر شكرها وتقديرها للمنتسب احمد ولجميع شرطة كربلاء المقدسة على امانتهم واخلاصهم في العمل .