اتحاد القوس والسهم: منتخبنا وقع ضحية الازمة ونامل المشاركة في بطولة المانيا

رياضة
  • 20-06-2019, 10:01
+A -A
اكد اتحاد القوس والسهم العراقي أن أزمة الأولمبية الراهنة ألقت بظلالها على غياب المنتخب الوطني عن المشاركة في البطولات والاستحقاقات الخارجية المهمة .
وقال رئيس اتحاد اللعبة سعد المشهداني لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الخميس ان " الازمة ابعدت منتخبنا من المشاركة ببطولة العالم في هولندا والتي تعد تأهيلية الى أولمبياد طوكيو 2020" .
مبينا ان" الامر لم يقتصر على المشاركة الخارجية، بل وقع الاتحاد في مطبّ مالي، إذ ضيّفت السليمانية اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للقوس والسهم الذي في 24 آذار الماضي بحضور دول مصر والإمارات والسودان وتونس والجزائر والمغرب وليبيا، ولم تخصّص للاتحاد مبالغ تغطية المؤتمر حتى الآن، فضلاً عن مشاركة في بطولة التضامن الاسلامي ببنغلاديش شباط الماضي ولم نمنح المبالغ الخاصة بها أيضاً وبمعسكر المنتخب في ماليزيا، مشيرا الى ان" الاتحاد يطلب ما يقارب 100 مليون دينار دفعت بشكل شخصي مع بعض أعضاء الاتحاد واللاعبين " مشيرا الى ان " منتخباتنا وقعت ضحية لتصفية الحسابات بين الوزارة والاولمبية كماهو الحال في باقي الاتحادات الرياضية الاخرى " .
واضاف المشهداني ان" الاتحاد بانتظار التعويض في بطولة ألمانيا التي ستنطلق مطلع شهر تموز المقبل والتي تستلزم إصدار إمر إداري وتأمين المبالغ ومراجعة وزارة الخارجية لتسهيل الحصول على سمة الدخول وبات موقفنا صعب في ظل الأزمة الراهنة".