منتخب كرة الطائرة تحت ٢٣ سنة يعسكر في النجف تحضيرا لبطولة اسيا

رياضة
  • 11-06-2019, 07:50
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

دخل المنتخب الوطني  لكرة الطائرة تحت ٢٣ سنة معسكراً تدريبياً داخلياً في مدينة النجف الأشرف تحضيراً للمشاركة في منافسات تصفيات أسيا التي ستضيفها مملكة البحرين في ٢٧ من الشهر الحالي.

وقال المنسق الاعلامي في الاتحاد العراقي بالكرة الطائرة فاضل الحمداني في تصريح خاص لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الثلاثاء ان" الملاك التدريبي بقيادة علاء خلف اختار القائمة الرئيسة للمنتخب الذي سيمثل العراق في التصفيات الاسيوية والمؤلفة من 16 لاعباً وهم كل من ياسر لفته وحسين ابو شنان وسيف حسين وهادي علي وعلي بركات واحمد حيدر ومحمد كريم ومنتظر محمد وعلي صاحب وماهر عدنان وناصر جميل وعباس عبدالكريم وهاومند فتاح وعلي جبار وعبدالله كريم وعلي قاسم" .

واضاف ان" أختيار معسكر النجف يأتي ضمن محاولات الأتحاد على توفيرسبل النجاح الممكنة للمنتخب وسط الأنقطاع التام للمستحقات المالية منذ أربعة أشهر التي أثرت بشكل كبير في إيجاد الحلول المناسبة لأعداد مثالي يرتقي لمستوى الطموح خاصة أن المنتخب مقبل على مشاركة مهمة وهي تصفيات آسيا".

وأوضح الحمداني ان "عدد اللاعبين الذين سيشاركون في التصفيات ١٢ لاعبا حسب تعليمات الجانب البحريني المستضيف" مبينا ان" المدرب سيبعث القائمة من ١٦ لاعباً تحسباً لحدوث اي اصابات أو غيابات عن المشاركة في البطولة".