التخطيط تصادق على إطلاق 307 مليارات دينار لمديرية للمجاري و167 مليارا لدوائر الصحة في اربع محافظات

محلي
  • 16-05-2019, 18:22
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد ـ واع
صادق وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، اليوم الخميس، على إطلاق صرف 307 مليارات دينار للمديرية العامة للمجاري ضمن الموازنة الاستثمارية لعام 2019
وذكرالوزارة في بيان لها تلقت وكالة الأنباء العراقية "واع" ان الدليمي اعلن عن مصادقته على إطلاق صرف 307 مليارات دينار للمديرية العامة للمجاري ضمن الموازنة الاستثمارية لعام 2019، وذلك ضمن مساعي الوزارة لدعم تنفيذ أكثر من 46 مشروعا للمجاري في عموم المحافظات.
وأوضح الدليمي ان مبلغ (307) مليارات دينار تمت المصادقة عليه ضمن التخصيصات السنوية لمشاريع وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة المدرجة في جداول الموازنة الاستثمارية لعام 2019، عدا مبالغ مستحقات المقاولين.
وخوّل الوزير الجهات المعنية في المديرية العامة للمجاري بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية أختصارا للروتين وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اقصر فترة زمنية ممكنة
ومن جانب اخر صادق الدليمي على إطلاق صرف أكثر من 167 مليار دينار لدوائر الصحة في محافظات الأنبار، وصلاح الدين، ونينوى، وكركوك، وذلك ضمن مساعي الوزارة لتحسين واقع الخدمات الصحية فيها.
وأوضح الدليمي ان مبلغ (167) مليار و(٤٧٤) مليون دينار تمت المصادقة عليه ضمن التخصيصات السنوية للموازنة الاستثمارية لعام 2019 لوزارة الصحة والبيئة، عدا مبالغ مستحقات المقاولين.