الاعلام الأمني لـ"واع": قتل 15 ارهابياً وتدمير عجلتين مفخختين خلال عملية "اسود الجزيرة"

الاثنين 06 أيار 2019 - 21:56

الاعلام الأمني لـ"واع": قتل 15 ارهابياً وتدمير عجلتين مفخختين خلال عملية "اسود الجزيرة"
خاص - واع
اكد الناطق باسم خلية الاعلام الأمني العميد يحيى رسول، اليوم الاثنين، قتل 15 إرهابياً  وتدمير 10 مضافات تحتوي على أحزمة ناسفة  وتفجير عجلتين مفخختين وتدمير ثلاث دراجات نارية ضمن عملية "اسود الجزيرة" 
واضاف رسول في حديث خاص لوكالة الانباء العراقية "واع" ان "عملياتنا التي شرعنا بها لملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن الحدود الفاصلة لقيادات عمليات نينوى والانبار والجزيرة، مدعومة بالجهد الاستخباري ومسنودة بالغطاء الجوي العراقي المتمثل بطيران الجيش والقوة الجوية العراقية". 
وبين انه خلال اليومين الماضيين حققنا نتائج كبيرة إذ تم حصر العدو وقتل بحدود 15 ارهابيا من عناصر داعش ضمن قاطع عمليات الجزيرة وتم ايضا تدمير 10 مضافات تحتوي على عدد من الاحزمة وتفجير عجلتين مفخختين وحرق اربع عجلات وتدمير ثلاث دراجات نارية 
واوضح انه ضمن قاطع عمليات صلاح الدين تم تدمير عدد من المضافات والاستيلاء على كمية من المعدات والاسلحة وتدمير انفاق". موكدا ان العملية اشتركت فيها قطعات الحشد الشعبي والعشائري فضلا عن قوات وزارة الداخلية". 
واشار رسول الى ان العملية الكبيرة التي أطلقنا عليها "أسود الجزيرة" مسنودة بجهد استخباري كبير ودقيق". مؤكداً ان الغاية منها هو القضاء على ما تبقى من فلول داعش الارهابي".