محافظ البصرة: تخصيص (100) درجة وظيفية في دائرة العمل والشؤون الاجتماعية

محلي
  • 6-05-2019, 14:12
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
البصرة ـ واع

اعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، اليوم الاثنين ، تخصيص (100) درجة وظيفية للتعيين على ملاك دائرة العمل والشؤون الاجتماعية في محافظة البصرة وبمختلف الاختصاصات المطلوبة.

وقال "العيداني في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه، انه وجه بإصدار امر اداري لمتابعة موضوع الية التعيين وتخصيص (100) درجة وظيفية للتعيين في دائرة العمل والشؤون الاجتماعية .

من جانبه أوضح معاون محافظ البصرة للشؤون الإدارية معين الحسن انه بناءً على حركة الملاك والحذف وإلاستحداث المتوفرة  في مديرية العمل والشؤون الاجتماعية وبعد توقف التعيينات في السنوات الماضية تم جمع تلك الدرجات الوظيفية بمتابعة محافظ البصرة والمعنيين لحركة الملاك مع الدوائر المعنية ووزارة المالية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية، مشيراً  ان آلية التقديم الخاصة بالتعيين ستكون من خلال الموقع الالكتروني الخاص بديوان المحافظة .

وتابع " الحسن ان الاسبوع المقبل سيشهد الاعلان عن موعد التقديم في الموقع الالكتروني لديوان محافظة البصرة ولمختلف الاختصاصات من حرفيين ،ومهندسين وإداريين ، وفنيين وموظفي خدمة وغيرها من الاختصاصات ، لافتاً الى انه ستكون هناك (75) درجة وظيفية لمديرية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة و(22) درجة وظيفية لمراكز التدريب المهنية و(4) درجات وظيفية للمركز الوطني للسلامة المهنية.