جنرال الكتريك: اضافة 750 ميغاواط للشبكة الكهربائية قبل نهاية العام الحالي

اقتصاد
  • 1-05-2019, 06:43
+A -A
اكدت شركة جنرال الكتريك ،اليوم الابعاء، قرب انجاز اربع محطات فرعية واضافة 750 ميكا واط للشبكة الكهربائية في العراق قبل نهاية هذا العام.
 وذكر بيان صدر عن المكتب الاعلامي لشركة جنرال الكتريك للطاقة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،أن "الشركة تجري مع الحكومة العراقية مناقشات مثمرة لتعزيز قطاع الطاقة في جميع انحاء البلاد",مبيناً ان "الشركة على تواصل مستمر ودائم في تقديم مشاريع هامّة و حاسمة لتلبية احتياجات العراق للطاقة".
واضاف، ان "الاشهر الست الماضية شهدت تنفيذ الشركة عقود صيانة متعددة للحفاظ على 1.8 كيكا واط من الطاقة المنتجة،وتمكنها من اضافة 1 كيكا واط إضافية الى الشبكة الوطنية العراقية"،مؤكداً "قرب انجاز اربعة محطات فرعية،وتقديم عدد من المشاريع المهمة بضمنها اضافة 750 ميكا واط قبل نهاية هذا العام".
وتابع البيان، ان "لدى شركة جنرال الكتريك حضور قوي وفاعل لاكثر من 50 عاما في العراق،حيث استقطبت الشركة اكثر من 300 موظف عراقي،وتنتج مايقارب 55 بالمئة من انتاج الطاقة في العراق"،مؤكداً على "التزام الشركة بتقديم الحلول المبتكرة التي تساعد العراق وشعبه على التقدم في مجال الطاقة الكهربائية وتحقيق مستقبل اكثر اشراقاً".