القبض على متهمين بسرقة مصوغات ذهبية قيمتها (250) مليون دينار في ميسان

الأربعاء 24 نيسان 2019 - 23:07

القبض على متهمين بسرقة مصوغات ذهبية قيمتها (250) مليون دينار في ميسان
ميسان ـ واع
أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الأربعاء، الكشف عن جريمة سرقة محل لبيع المخشلات الذهبية في إحدى مناطق قضاء الميمونة جنوب غرب مدينة العمارة وإلقاء القبض على السراق وضبط المسروقات.
واكد قائد الشرطة اللواء الحقوقي ظافر عبد راضي لمراسل وكالة الأنباء العراقية "واع" ان عملية القبض على المتهمين تمت بعد تشكيل فريق عمل مشترك من مفارز شعبة مكافحة الإجرام ومفارز قسم شرطة قضاء الميمونة وثلة من الضباط والمراتب لمعرفة الفاعل الرئيس وبعد جمع المعلومات  توجهت أصابع الاتهام إلى المتهم يرمز لاسمه (ع ف ز) من سكنة إحدى مناطق قضاء الميمونة". مشيرا الى القاء القبض عليه بعد استحصال الموافقات الأصولية".
وأضاف انه من خلال مجريات التحقيق ومواجهته بالأدلة إنهار واعترف بارتكاب صراحة قيامه بسرقة محل لبيع الذهب والمجوهرات بالاشتراك مع متهم آخر ألقي القبض عليه ايضاً.
وأشار عبد راضي الى ان عملية السرقة تمت حسب اعتراف المتهمين عن طريق (كسر إقفال باب المحل) وسرقة محتوياته التي يقدر ثمنها بـ(250) مليون دينار عراقي".  مبيناً ان "أقوال المتهمين صدقت بالاعتراف قضائياً واجري كشف الدلالة لهما وجاء مطابقاً لاعترافاتهما". متابعاً ان المتهمين أوقفا وفق المادة 444 من قانون العقوبات العراقي".