حميد الغزي يتسلم رسمياً منصب الأمين العام لمجلس الوزراء

سياسية
  • 24-04-2019, 13:27
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

تسلم حميد الغزي رسمياً منصبه اميناً عاماً لمجلس الوزراء من سلفه الدكتور مهدي العلاق وذلك في حفل رسمي حضره المدراء العامون في الأمانة العامة، وجمع من ممثلي المنظمات الدولية.

وذكر بيان للامانة العامة لمجلس الوزراء تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ان " الغزي تقدم بالشكر للدكتور العلاق على ما قدمه خلال الفترة الماضية"، مؤكدا ان "الأمانة العامة ستتواصل مع الدكتور مهدي العلاق للاستفادة من خبراته واستشاراته لا سيما وان دوره كان بارزا في قيادة الأمانة العامة، وتحويلها الى أحد أبرز المؤسسات في الدولة العراقية".

من جهته عبر العلاق عن تهانيه الحارة للغزي لتوليه المنصب، مؤكدا ان "الطاقة الشبابية التي يمتلكها الغزي من شأنها ان تنهض بالعمل المؤسسي في الأمانة العامة لما فيه من خدمة للبلد."

واضاف البيان ان " البنك الدولي شارك في مراسم التسليم والاستلام، حيث اثنت مدير مكتب البنك في بغداد على الجهود التي بذلها الدكتور مهدي العلاق خلال السنوات الماضية.

وشهد حفل التوديع تكريم حميد الغزي للدكتور مهدي العلاق لأدائه في الأمانة العامة لمجلس الوزراء طيلة السنوات الماضية، كما قدم مدير الدائرة الإدارية والمالية قصي الشريف هدية المديرين العامين الى د. مهدي العلاق.