محافظ البنك المركزي يشيد بعمل نقابة الصحفيين العراقيين ودورها المتميز

محلي
  • 8-04-2019, 17:56
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 بغداد ـ واع

أشاد محافظ البنك المركزي علي العلاق، اليوم الاثنين، بالدور الفاعل والعمل المتميز لنقابة الصحفيين العراقيين وجعلها واحدة من المؤسسات الأبرز في البلد.

وأضاف العلاق خلال زيارته لقائه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي واعضاء مجلس النقابة: ان المسيرة الصحفية والمواقع المتقدمة التي حققتها نقابة الصحفيين جعلها تحظى بأحترام وتقدير الجميع وتحتل مكانة متميزة ليس في العراق فحسب انما في المحيط العربي والاقليمي والدولي.

واشاد العلاق بالجهود المتواصلة ومراحل التأهيل والاعمار التي يشهدها مبنى نقابة الصحفيين وجعلها مكاناً ومعلماً بارزاً وفي ابهى حلة لاقامة الفعاليات والنشاطات الاعلامية والثقافية فضلاً عن الدورات التطويرية والتدريبية ومركز للبحوث والدراسات من اجل الارتقاء بالعمل الاعلامي والصحفي في العراق.

من جهته قدم نقيب الصحفيين العراقيين شرحاً وافياً عن طبيعة عمل النقابة وما تقدمه من جهود حثيثة سواء في المركز العام او في فروع النقابة في المحافظات بهدف تمكين الاسرة الصحفية من تأدية دورها المهني والوطني وتعزيز اسس الديمقراطية في العراق الجديد". معبرا عن شكره وتقديره للدعم الذي تحظى به الاسرة الصحفية من قبل محافظ البنك المركزي العراقي ايماناً منه بالعمل المتميز والمبدع للصحفيين والاعلاميين