ميسي يحن إلى أيام رونالدو

دولي
  • 29-03-2019, 17:42
+A -A
تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، عن منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بعد مغادرة ريال مدريد الصيف الماضي.
وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان من الجيد تواجد رونالدو في الدوري الإسباني، لقد أعطى المسابقة الكثير من القيمة".
وأضاف الهداف التاريخي للفريق الكتالوني: "أحترم يوفنتوس كثيرا، هو فريق مرشح بقوة للحصول على لقب دوري الأبطال، ومع رونالدو ازدادت حظوظه في التتويج بالكأس القارية".
وبشأن اختياراته لأفضل اللاعبين في العالم، أوضح البرغوث: "اليوم، هناك العديد من اللاعبين الجيدين، مثل نيمار، مبابي، سواريز، وهازارد، وأي لاعب منهم يمكن أن يكون الأفضل في العالم".
وأشار ليو إلى "سبب عدم وضعه لرونالدو بجوار اللاعبين الأربعة بقائمة الأفضل"، قائلًا: "لقد استبعدت وضع كريستيانو في هذه المجموعة، وأرى أنه في مكانة مماثلة لي".
وشهدت اختيارات ميسي استبعاده التام للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، رغم أنه حصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في العالم، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن عام 2018.
ويعد رونالدو المنافس الأول لميسي، منذ أكثر من 10 سنوات، اذ يتنافس الثنائي دائما على جميع الألقاب الفردية.
وسيلعب برشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بينما يوفنتوس الإيطالي سيواجه أياكس الهولندي، الذي أطاح بفريق ريال مدريد في عقر داره، في نفس الدور خلال الشهر المقبل.