الكعبي يحذر من تكرار الإعتداءات على رجال المرور ويشدد على ضرورة وضع حد لها

محلي
  • 23-01-2019, 11:48
+A -A

بغداد- واع

حذرالنائب الاول لرئيس مجلس النواب  حسن كريم الكعبي ،اليوم الاربعاء، من مغبة الإعتداءات المتكررة والتصرفات غير المقبولة ضد رجال المرور ، مشددا على ضرورة الاسراع بوضع حد لها .

وذكر بيان صدر عن مكتب النائب الاول لرئيس مجلس النواب، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،أن "الكعبي استقبل في مكتبه منتسب المرور " مهدي سهيل عبد "  والمعتدى عليه اثناء تأدية الواجب، وحضر معه عدد من ضباط مديرية المرور العامة" .

واضاف البيان ،أن "الكعبي ثمن ، الجهود المبذولة لرجال المرور من اجل راحة المواطن وتسهيل حركة العجلات وتخفيف الزخم المروري "، داعيا "مختلف صنوف وتشكيلات القوات الأمنية بإعتماد مبدأ تطبيق القانون على الجميع والاحترام الشخصي والتنسيق العالي ، خدمة للعراق وشعبه ".

ونقل البيان تحذير الكعبي من "مغبة الإعتداءات المتكررة والتصرفات غير المقبولة ضد رجال المرور" ، عادا هذا التصرف "تجاوزاً على كرامة المؤسسة ذاتها وعلى الدولة العراقية بأكملهـــــــا" وشدد على "ضرورة الاسراع بوضع حد لها" .

واكد أن "الناتئب الاول اجرى اتصالات عقب حادثة الاعتداء مع الجهات التنفيذية العليا في وزارة الداخلية والمرور ، حيث اصدرت الجهات المعنية امرآ بتوقيف متهمين بالحادث ، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين فضلا عن فتح تحقيق عاجل بالحادث".