كرار جاسم ينظم رسميا لنادي الشرطة

رياضة
  • 22-01-2019, 10:04
+A -A
استكملت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي ،اليوم الثلاثاء، إجراءات التعاقد مع اللاعب كرار جاسم المحترف في صفوف نادي صنعت نفط عبادان الإيراني لتمثيل كرة الشرطة في المرحلة المقبلة من دوري الكرة الممتاز .
واكد عضو ادارة نادي الشرطة علي الشحماني في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه، ان "ادارة النادي حصلت على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب كرار جاسم من قبل النادي الإيراني ليكون بذلك احد لاعبي فريق الشرطة وبشكل رسمي لتمثيله في المباريات المقبلة من دوري الكرة" .
وبين ان "كرار سيلتحق بالوحدات التدريبية خلال معسكر الفريق المقام حاليا في محافظة اربيل لتحضير الفريق وتجهيزه لانطلاق الدوري حال انتهاء مهمة المنتخب الوطني في بطولة أمم اسيا".
واضاف ان "كرار جاسم سيكون اضافة قوية للفريق لما يمتلكه من إمكانيات بدنية ومهارية على اعلى مستوى بالاضافة الى تمتعه بخبرة كروية كبيرة سواء مع الأندية المحلية او الخارجية او على مستوى المنتخبات الوطنية التي ستكون لها اثر إيجابي على الفريق".
واشار الى ان "النادي خاطب رسميا ً اتحاد الكرة من اجل اضافة اللاعب الى كشوفات الفريق في الموسم الحالي ٢٠١٨-٢٠١٩ والتي سيرتدي خلاله القميص الرقم ٨".