رئيس الوزراء يتصل ببعثة المنتخب الوطني ويحثهم على الفوز في مباراة اليمن

سياسية
  • 12-01-2019, 09:58
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
الامارات- واع

طالب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لاعبي المنتخب الوطني بتقديم افضل مالديهم في مباراتهم اليوم امام المنتخب اليمني الشقيق في اطار بطولة اسيا المقامة حاليا بدولة الامارات العربية المتحدة.

وقال موفد شبكة الاعلام العراقي الى مدينة الشارقة في الامارات أن " عبد المهدي اجرى اتصالا هاتفيا برئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود من اجل الاطمئنان على البعثة العراقية المشاركة في البطولة وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الذي تحقق على فيتنام في المباراة الاولى".

واضاف الموفد أن " رئيس الاتحاد قال ان رئيس الوزراء ابلغه تحياته لوفد المنتخب الوطني مطالبا اياهم بتحقيق الفوز الثاني تواليا والتاهل مبكرا عن المجموعة الى الدور الثاني".

واضاف مسعود ان " عبد المهدي جدد دعمه الكبير لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية من اجل تحقيق الانجازات التي تليق بالعراق ورياضته".

واضاف ان " رئيس الوزار اكد ان عيون الشعب من اقصاه الى اقصاه ترنو الى  المنتخب فلابد ان يعمل الجميع لكي يكون عند حسن ظن الشعب الذي اوكلنا مهمة الدفاع عن اسمه وتاريخه".

بدوره، قدم رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود نيابة عن البعثة "شكره وتقديره لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي على التفاتته الكريمه ، معاهدا اياه والشعب العراقي الكريم ان يظل المنتخب الوطني عند حسن ظن الجميع وان يحقق ماتصبوا اليه جماهيرنا الوفية".