عبد المهدي يبحث هاتفيا مع العاهل الاردني العلاقات المشتركة بين البلدين

سياسية
  • 20-12-2018, 19:10
+A -A
بحث رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي اليوم الخميس، في اتصالا هاتفيا مع عاهل المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله بن الحسين العلاقات المشتركة بين البلدين والأوضاع في المنطقة. 
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للمجلس تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنه "جرى خلال الاتصال بحث العلاقات المشتركة بين البلدين والأوضاع في المنطقة، كما تم الاتفاق على تكثيف تبادل الزيارات على أعلى المستويات لتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين".
وجدد الملك "التهنئة لرئيس الوزراء بتوليه رئاسة الحكومة العراقية وبجهودها المتسارعة لتعزيز حالة الامن والاستقرار وتطوير الاقتصاد العراقي وخدمة جميع ابناء الشعب العراقي". 
كما عبّر العاهل الاردني عن تقديره لحرص رئيس مجلس الوزراء على توسيع آفاق التعاون وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين الجارين.
وأضاف البيان ان "الاتصال بحث ايضا زيادة التعاون والتبادل التجاري بين البلدين الى جانب بحث تطورات الاوضاع في المنطقة وجهود تثبيت الامن والاستقرار".
من جهته اعرب رئيس مجلس الوزراء عن بالغ شكره وتقديره لموقف العاهل الاردني والحكومة الاردنية الداعم للعراق وشعبه بمايخدم المصالح المشتركة ويعزز فرص النمو والازدهار الاقتصادي.