عبدالمهدي يعقد اجتماعا مع اعضاء مجلس النواب وممثلي الحكومة المحلية والقيادات الامنية لمحافظة كربلاء

سياسية
  • 20-12-2018, 17:20
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع

عقد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي صباح اليوم الخميس، اجتماعا مع اعضاء مجلس النواب وممثلي الحكومة المحلية والقيادات الامنية لمحافظة كربلاء، ضمن جدول لقاءاته مع ممثلي جميع المحافظات.

واشار عبدالمهدي بحسب بيان حكومي ورد لـ"واع" الى "عقد اجتماعات متواصلة مع النواب والمسؤولين المحليين والامنيين في جميع المحافظات للاطلاع على اولويات ومطالب كل محافظة عراقية للخروج بحلول ومعالجات ولتحري مصالح المواطنين والبلد بشكل عام"، مؤكدا على "اهمية التكامل والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق افضل النتائج واصدار التشريعات والقوانين اللازمة".

وطرح رئيس مجلس الوزراء "مشروع توزيع الاراضي السكنية الذي يهدف لحل ازمة السكن، الى جانب مشروع لبناء المدارس بطرق وآليات مختلفة لتحقيق مطلب زيادة عدد الابنية المدرسية في كربلاء وجميع المحافظات وفق الاحتياجات السكانية".

وجرى مناقشة تطور النشاط الاقتصادي والاستقرار الأمني في محافظة كربلاء واهمية تعزيزه، الى جانب بحث واقعها الزراعي والاروائي وتقديم التسهيلات لعمل المزارعين، والحاجة لإستكمال المشاريع الخدمية الصحية والمستشفيات وبناء المدارس، وفتح وتوسيع الطرق لاستيعاب الاعداد المتزايدة للوافدين والزائرين وتطوير السياحة الدينية في المحافظة.