محافظة كربلاء المقدسة تشيد بخطاب شبكة الاعلام العراقي في تبني الصوت الوطني

محلي
  • 17-12-2018, 11:27
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 

واع - كربلاء المقدسة

 

زارت عضو مجلس الأمناء في شبكة الإعلام العراقي د. هديل كامل محافظة كربلاء المقدسة وألتقت برئيس وأعضاء مجلس المحافظة الذين رحبوا من جهتهم بهذه الزيارة وأشادوا خلالها بجهود الشبكة في تبني وإشاعة الصوت الوطني في خطابها عبر مؤسساتها المرئية والمسموعة والمقروءة وماقدمته من تغطيات أعلامية واكبت بجدارة تطورات الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية بشكل جعلها ومن دون منافس أن تكون صوت وطن.

وشملت جولة كامل في المحافظة زيارة العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين وبعض المتاحف والمرافق التابعة لهما حيث عقدت عدد من اللقاءات وأطلعت على مستوى التطور وحجم المشروعات المختلفة التي تضطلع بها مؤسسات العتبات المقدسة والذي يعكس بدوره حرص القائمين على أدارتها واهتمامهم بتقديم النموذج المثالي لمكانة سيدي شباب أهل الجنة الإمامين الحسين وأخيه العباس عليهما السلام وتوفير الظروف الملائمة والمناسبة لمحبي وزوار المدينة المقدسة التي يؤمها الملايين على مدار العام الواحد.

وختمت عضو مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي زيارتها بلقاء محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي حيث ناقشا عدد من القضايا والملفات السياسية والثقافية والفنية والإعلامية فضلا عن الرؤى المشتركة للمرحلة المقبلة لاسيما على صعيد تغطية الأحداث والاستحقاقات الوطنية ومبادرات شبكة الإعلام في تعزيز الحس الوطني إلى جانب دعم الدراما في البلاد.