شبكة الإعلام العراقي تحتفي بالنصر الكبير وتشيد بتجربة تحالف الإعلام الوطني

محلي
  • 10-12-2018, 12:35
+A -A

 
بغداد- واع 
 
بمناسبة الذكرى الاولى للنصر العراقي الكبير على دولة الخرافة، استذكرت شبكة الاعلام العراقي تضحيات ومواقف ابناءها، وتثمن دمائهم الزكية التي امتزجت بدماء شهداء الوطن من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وقوات البيشمركة وأبناء المدن المحررة.
واشادت الشبكة بكل المواقف والتضحيات التي سطرتها وسائل الاعلام العراقية وهي تشارك من مواقعها وترسانتها الاعلامية من اجل صناعة النصر، لاسيما وسائل اعلام "تحالف الاعلام الوطني "الذي أعلنته الشبكة ومؤسسات اخرى في تجربة وطنية فريدة من نوعها استطاعت ان تقاوم الشائعات وتسقط سموم الاعلام الأصفر الذي واكب المعركة المقدسة بشكل سلبي للتقليل من انتصارات العراق وكسر همة ابناءه.
كما دعت شبكة الاعلام العراقي في بيان لها ولتحالف الاعلام الوطني، الى الاحتفاء بقادة النصر الاعلامي في جميع الاحتفالات التي يقيمها العراقيون دولة ومؤسسات لان مواقف الاعلام الوطني لا تقل شأنا عن مواقف الأبطال الذين صنعوا النصر الكبير. 
وقررت الشبكة بهذه المناسبة الوطنية الكبرى انها ستقوم وعلى مدى أسبوع كامل بتسخير جميع مؤسساتها الاعلامية وبكل اللغات للاحتفال بهذا النصر وتسليط الضوء على المواقف الوطنية كافة، خصوصا الفتوى التاريخية للأمام المرجع الاعلى السيد علي السيستاني وبطولات العراقيين دولة وافرادا.