رئيس الجمهورية يلتقي ولي العهد السعودي ويؤكد أن المنطقة تحتاج المزيد من الحوار

سياسية
  • 19-11-2018, 14:54
+A -A

 

الرياض- واع
بحث رئيس الجمهورية د.برهم صالح، اليوم الاثنين، مع ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين العراق والمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، استقبال صالح سمو الأمير محمد بن سلمان في مقر إقامة الرئيس بالعاصمة السعودية الرياض.
وقدم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فِي بداية اللقاء التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة تولي مهامه رئيسا لجمهورية العراق، مرحّباً بزيارة صالح الى السعودية.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، فضلا عن التطورات على الساحة العربية والإقليمية.
وأكد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح أهمية تفعيل كل مجالات التعاون بين البلدين لما فيه خدمة للشعبين الشقيقين، مشيرا إلى أن المنطقة تحتاج الى المزيد من التفاهم والحوار لمعالجة التوترات الحاصلة والحفاظ على الأمن والاستقرار.
من جانبه أكد الأمير محمد بن سلمان رغبة المملكة بدفع عجلة تطوير العلاقات الثنائية الى الامام والعمل على المزيد من الشراكة بما يخدم البلدين والمنطقة.