وطني الصالات يكتسح نظيره الفلسطيني بسداسية نظيفة ببطولة العرب

رياضة
  • 7-06-2023, 22:57
+A -A

بغداد - واع
تجاوز منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات، اليوم الأربعاء، نظيره الفلسطينيّ بستة أهدافٍ من دون رد، في اللقاءِ الذي أُقيم في صالةِ الأمير عبد الله الفيصل بمدينةِ جدة السعوديّة ضمن افتتاح مشواره في منافساتِ بطولة كأس العرب ضمن المجموعةِ الثالثة. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وحضر المباراة عُضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرة القدم، رئيس وفد منتخبنا "يحيى زغير"، إلى جانب تواجد أعضاء القنصلية العراقيّة في مدينةِ جدة، يتقدمهم القنصلُ "محمد سمير النقشبندي"، إضافةً إلى العديد من أبناءِ الجالية العراقية الذين آزروا المنتخب.
وافتتح اللاعب "مصطفى إحسان" أهدافَ اللقاء في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، قبل أن يضيفَ زميله "رافد حميد" الهدفَ الثاني في الدقيقة (11)، وعادَ اللاعب "مصطفى إحسان" ليسجل الهدفَ الثالث للعراق في الدقيقة (14) لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوطِ الثاني من عمر المباراة، زادَ منتخبنا الوطنيّ من غلة أهدافه فضاعف النتيجة من ثلاثة أهدافٍ إلى ستةٍ، بعد أن أحرز اللاعبُ "غيث رياض" الهدفَ الرابع عند الدقيقة (25)، ووضع الحارس المتألق "زاهر مهدي" بصمته في المباراةِ بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة (30)، وبعد تسديداتٍ عديدة على المرمى الفلسطيني، تمكنَ اللاعب "سالم فيصل" من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة (37)، لتنتهي المباراةُ بفوز منتخبنا بستة أهداف من دون رد.
وتصدر منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات المجموعةَ الثالثة بفارق الأهداف عن المنتخبِ المصري الذي تغلب على موريتانيا بسبعةِ أهداف مقابل هدفين. 
ويواجه منتخبنا في المباراةِ الثانية نظيره المصري يوم الجمعة المقبل، في حين يقابل منتخبُ موريتانيا نظيره الفلسطيني.