نادي النفط : مواجهة الصناعة مصيرية وهدفنا العلامة الكاملة

رياضة
  • 4-06-2023, 13:29
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 
أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط الرياضي جمعة الثامر أن مباراة اليوم أمام الصناعة تمثل مفترق طرق للفريق لتحديد مصيره قبل الاقتراب من نهاية الموسم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال ثامر لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" مواجهة الصناعة تعد مصيرية وفي غاية الأهمية لفريقنا وهي تمثل مفترق طرق حقيقي حيث للنفط في تحديد المصير قبل الاقتراب من نهاية الموسم الحالي"، مبيناً، أن" حسم نتيجة اللقاء سيجعل الفريق في منطقة الأمان، إذ سيبتعد بفارق عشرة نقاط عن الفرق المرشحة للهبوط بالتالي سيكسب الراحلة للتفكير بشكل منطقي للمباراة المقبلة ".
وأضاف الثامر، أن" المباراة القادمة تشكل تحدٍ كبير على الرغم من المستوى المتصاعد الذي يشهده الفريق بشكل واضح من خلال مباراته مع الكرخ والطلبة ما يمنحه دافعاً معنويا لمواصلة النتائج الطيبة في ما تبقى من مباريات في الدوري"، مشيراً إلى، أن " فريقنا قادر على حصد النقاط الثلاث والابتعاد عن مناطق الهبوط".
وتابع الثامر أن" فريق الصناعة من الفرق العنيدة وليس لديه ما يخسره وبالتالي فأن كل ما يطمح إليه هو المحافظة على بصيص الأمل في العودة والبقاء في المنافسة لذا من المتوقع أن يقدم مباراة كبيرة وهي مباراة كسر العظم بالنسبة له ، معرباً عن أمله بأن لا تخرج المباراة من طابعها الرياضي وتكون ضمن النطاق التنافسي " .