الجوية يرفع شعار التعويض ويدعو الجماهير لمؤازرة الفريق

رياضة
  • 4-06-2023, 12:22
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 
أكد المشرف الفني لكرة القوة الجوية أحمد خضير، أن مواجهة الطلبة تعد بوابة لتعويض الخسارة السابقة واستعادة الصدارة من جديد، داعياً الجماهير إلى مساندة الصقور في مهمتهم المصيرية .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال خضير لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، أن" مباراة اليوم تعتبر جماهيرية كبيرة كونها تضم قطبي الكرة العراقية؛ ما يجعلها صعبة على الطرفين ونتيجتها مهمة لكليهما "، مبيناً أن " المواجهة تعد بوابة جيدة لتعويض الخسارة السابقة أمام أربيل من أجل استعادة الصدارة والمنافسة على لقب الدوري ".
وأضاف خضير، أن" فريق الطلبة من الفرق الكبيرة بتاريخه وإنجاز اته وهو يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ بالإضافة إلى مايقدمه من نتائج جيدة في الدوري ، فهو قاد ثلاثة انتصارات متتالية وآخرها على الزوراء في الجولة السابقة ".
وأوضح خضير، أن" المواجهة السابقة أمام أربيل لم تكن بمستوى الطموحات، بسبب ضغط المباريات وتعدد الغيابات المؤثرة لأسباب مختلفة، إضافة إلى خوض اللقاء في ملعب المنافس وبين جماهيره، مشيراً إلى، أن فريقه طوى صفحة الخسارة، وتركيزه ينصب حالياً بشأن مقابلة الطلبة لاسيما بعد عودة اللاعبين المصابين".
ودعا المشرف الفني لكرة القوة الجويةجماهير الصقور إلى مؤازرة الفريق وتقديم الدعم المعنوي من أجل العودة من جديد إلى صدارة الترتيب والمنافسة على لقب الموسم الحالي.