كاساس يبدي رغبته في خوض مباريات تجريبية ذات جودة فنية عالية

رياضة
  • 7-04-2023, 11:25
+A -A

بغداد - واع
كشف مدرب منتخبنا الوطني الإسباني خيسوس كاساس عن سعيه الى إقامة مباريات تجريبية ذات جودة فنية عالية أثناء أيام الفيفا خلال أشهر(حزيران وأيلول وتشرين الأول والثاني) من العام الحالي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن " كاساس أبدى رغبة كبيرة في خوض مباريات مع منتخبات عرب أفريقيا على غرار المغرب والجزائر وتونس ومصر سواء في العراق أو إلى جانب المنتخبات العالمية نظراً لمستوياتهم الفنية العالية وجودة لاعبيهم في الشقين المهاري والخططي والتي تخدم منهاجه التدريبي الذي وضعه لتصفيات كأس العالم المقبلة 2026 بالإضافة إلى نهائيات آسيا المقبلة".
وأضاف أن " لجنة العلاقات في اتحاد الكرة خاطبت ثمانية اتحادات أوروبية وافريقية بالإضافة إلى أميركا اللاتينية من أجل الاتفاق على إجراء مباريات ودية مع أسود الرافدين خلال فترة التوقفات الدولية المقبلة ".
وأشار إلى أن " الدعوات تشمل استضافة منتخبات عالمية في ملاعب العراق إلى جانب اللعب في القارة الأوروبية بما ينسجم مع أجندة مدربي تلك المنتخبات وطبيعة تحضيراتها للاستحقاقات القارية المقبلة ". 
يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد الموعد النهائي لإقامة نهائيات كأس القارة (2023) التي تحتضنها الدوحة خلال الفترة من (12) كانون الثاني حتى (10) شباط من العام 2024.