اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الـ(23) من دوري الكرة

رياضة
  • 7-04-2023, 10:00
+A -A

بغداد - واع
تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ(23) من دوري الكرة الممتاز بإقامة مباراتين، إذ يلعب الشرطة أمام النفط في ملعب الشعب الدولي ويستضيف دهوك في ملعبه نظيره نفط الوسط.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن " فريق القيثارة الخضراء يترقب مباراته أمام النفط ليرتقي إلى القمة بشكل مؤقت، منتظراً مواجهة المتصدر الحالي فريق القوة الجوية الذي سيخوض اختباراً صعباً أمام الكهرباء".
وأضاف أن "فريق الشرطة سيدخل لقاء اليوم منتشياً بالفوز الكبير المتحقق على حساب الديوانية في الجولة السابقة بثلاثة أهداف نظيفة وبالتالي فإنه يعول على خبرة لاعبيه ومساندة جماهيره من أجل إضافة نقاط جديدة إلى رصيده في رحلة الحفاظ على لقبه المتوج به بالنسخة الأخيرة من دورينا".
وأوضح أن " فريق النفط يعول على الحافز المعنوي المتحقق عقب تغلبه على دهوك برباعية نظيفة لذلك يسعى لتقديم أفضل ما لديه بغية الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من موقفه في سلم الترتيب لا سيما أنه يتواجد ضمن صراع الهبوط للدرجة الأولى، ويحتل الشرطة حاليا الوصافة برصيد (45)نقطة، بينما يمتلك النفط صاحب المركز الثامن عشر (19)نقطة".
وبين أن "فريق دهوك يتطلع إلى تصحيح المسار والنهوض من كبوة الخسارة الكبيرة التي تكبدها أمام النفط ويأمل بأن تكون مباراته أمام نفط الوسط بوابة للتعويض ومصالحة جماهيره ويستند صقور معولاً على عاملي الارض والجمهور التي تعيدهم مجددا للمنافسة على بلوغ المربع الذهبي، وفي المقابل يبحث عندليب الفرات عن الفوز الغائب عنه منذ (8) جولات على التوالي بغية استعادة الثقة المفقودة، ويتواجد دهوك في المرتبة السادسة بـ (35)نقطة، في حين يقبع نفط الوسط بالمركز السادس عشر برصيد (23) نقطة".