اليوم.. سلة الحشد بمواجهة الشرطة في أولى مباريات البلي أوف

رياضة
  • 3-04-2023, 13:31
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 
تحتضن قاعة الشعب المغلقة أمسيةً رمضانيّةً بلقاءٍ يجمع فريقي الحشـد الشعبي مع الشرطة عند الساعة 9:30 من مساء اليوم الاثنين ، في أولى المواجهات الحاسمة ضمن سلسلة مباريات (البلاي أوف) في الدوري الممتاز بكرة السلة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب سلة الحشد الشعبي عقيل نجم، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" مباراة اليوم مهمة للفريقين لكون الفائز فيها سيقطع شوطا مهما نحو التأهل إلى نهائي البطولة "، مبيناً، أن " فريق الشرطة يمتلك عناصر متميزة من لاعبي المنتخب الوطني بالإضافة إلى محترفين على مستوى عالٍ".
وأضاف نجم، أن" فريق الحشد يضم لاعبين لديهم خبرة وشباب ومحترفين، و تمت دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الخصم وإعداد خطة مناسبة لتجاوز الشرطة والاقتراب أكثر من حسم اللقب ".
في المقابل أكمل فريقُ الشرطة تحضيراته لمباراة اليوم، واللاعبون بأتم الجاهزيّةِ لملاقاة فريق الحشد من أجل تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ في أولى مباريات البلي أوف لهذا الموسم.
وسبق للفريقين أن تباريا فيما بينهما، حيث استطاع فريقُ الشرطة من الفوز في مباراةٍ والخسارة في الأخرى، يشار إلى أن فريقَ الشرطة سيقوده المدرب محمد النجار وهي أول مباراة له بعد استقالةِ المدرب علي فرحان.