اليوم.. ثلاث مواجهات ضمن الجولة 22 من ممتاز الكرة

رياضة
  • 3-04-2023, 09:50
+A -A

بغداد - واع
تستكمل اليوم الاثنين، منافسات الجولة الـ22 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم  بإقامة ثلاث مباريات في بغداد وزاخو والنجف.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
اذ يضيّف ملعب الدلال الأولمبي في زاخو بمحافظة دهوك مباراة صاحب الأرض وفريق الزوراء، في مباراة صعبة على النوارس، بحكم قوة الفريق الشمالي الذي يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية. 
على الجانب الاخر يعوّل مدرّب الزوراء أيوب أوديشو على لاعبي الفريق من أجل استمرار الصحوة بعد حسم ديربي بغداد أمام الشرطة لصالحهم، وتحقيق فوز جديد يُقرّبهم من الصدارة ويرفع حظوظه بالمنافسة على اللقب.
وفي مباراة اخرى يحتضنها ملعب الشعب الدولي  يستقبل فريق الطلبة ضيفه الكهرباء، في مواجهة يطمح فيها الانيق بتصحيح المسار والنهوض مجددا من كبوة الخسارة التي تلقاها على يد كربلاء في آخر اختبار له ، والكلام ذاته ينطبق على الفريق البرتقالي الذي تعرض لخسارة أمام اربيل في الجولة السابقة.
وفي المباراة الثالثة التي سيكون ملعب النجف الاولمبي مسرحا لها يستقبل فريق النجف ضيفه القادم من العاصمة فريق الكرخ في مواجهة متساوية الحظوظ بين الطرفين الطامحين للتقدم في سلم الترتيب، إذ يسعى غزلان البادية الى مصالحة جماهيرهم، وتحقيق نتيجة إيجابيّة لاسيما بعد الخسارة أمام القوة الجوية في المباراة المؤجّلة، في المقابل يأمل مدرب الكناري أحمد عبد الجبار في اجتياز النجف وإضافة ثلاث نقاط مهمّة لرصيده لاسيما وأن المباريات المتبقية تعدُّ حاسمة للبقاء في المراكز الدافئة.