عماد محمد: أبواب المنتخب مفتوحة أمام الجميع

رياضة
  • 2-04-2023, 13:30
+A -A

بغداد - واع- حسين عمار
أكد مدرب منتخب الشباب بكرة القدم عماد محمد، أن أبوابَ المنتخب ستبقى مفتوحةً لبعض اللاعبين داخل العراق وخارجه ممن تتوفر فيهم مواصفات الجاهزيّة التامة، ومَن يحققون الإضافةَ للمنتخب في المحفل العالمي المقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال محمد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" القائمة الأولية شهدت استدعاء ستة لاعبين محترفين ومازالت أبواب المنتخب مفتوحة للجميع "، مبيناً، أن" اللاعب بلند كان يعاني من إصابة، والآن هو بصحة جيدة ومن الممكن استدعاؤه خلال الأسابيع المقبلة على حسب ما يقدمه من مستوى فني ".
 وأضاف محمد، أن" الفترة التي سبقت التصفيات تم استدعاء اللاعب أمين الحموي لأكثر من مرة، ولكن رفض التواجد بسبب مرض والده "، مشيراً إلى، أن" الجهاز الفني يراقب اللاعب في الدوري السويدي وما زالت أبواب المنتخب مفتوحة أمامه في الفترة المقبلة ".
وتابع محمد، أن" الفترة المقبلة كافية للإعداد قبل الدخول في المنافسة العالمية؛ لأن الفريق قد خرج قبل فترة قصيرة من بطولة آسيا "، مشيراً إلى، أن" الفريق سيخوض معسكراً تدريبياً تتخلله مجموعة مباريات ودّيّة ".
وواصل محمد، أن" البرنامج الإعدادي للمنتخب سيتضمن إقامة مباراتين في العراق ثم السفر إلى أسبانيا وخوض أربع مباريات ثم العودة إلى العراق للعب مباراة أخيرة قبل الدخول في أجواء المنافسة ".