المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي لسوء الأحوال الجوية

محلي
  • 26-03-2023, 21:08
+A -A

بغداد- واع
أعلنت محافظات الديوانية و الأنبار وذي قار وواسط وميسان وصلاح الدين وبابل ، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد منذ ظهر اليوم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "محافظة الديوانية قررت تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين باستثناء الدوائر الخدمية لمواجهة موجة الأمطار"، لافتا الى أن "محافظة الأنبار قررت أيضا تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس ليوم غد الإثنين".
وأضاف، أنه "بسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار تساقط الأمطار أعلنت كلٌ من محافظتي ذي قار وواسط تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين"، مبينا أن "هذه القرارات شملت جميع الدوائر من بينها المدارس باستثناء الخدمية منها".
كما اعلنت محافظة ميسان تعطيل الدوام الرسمي للمدارس غداً الإثنين بسبب الامطار.
الى ذلك ذكر بيان لمكتب محافظ النجف الاشرف، أنه " بناءً على توقعات هيأة الانواء الجوية بوجود امطار غزيرة ادارة محافظة النجف الاشرف تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين عدا الدوائر الخدمية و الصحية و الامنية و مكتب المحافظ و هيأة الاعمار".
كما ذكر بيان لمحافظة صلاح الدين، ان "محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، وجه بتعطيل الدوام الرسمي في جميع مدارس المحافظة  يوم غد الإثنين بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت في الساعات الماضية على أجزاء واسعة من مدن المحافظة، و لغرض فسح المجال للملاكات الفنية بسحب المياه من الطرق الرئيسة".
من جانبها قررت  محافظة بابل تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الإثنين باستثناء الدوائر الخدمية والصحية والأمنية ومكتب المحافظ وهيئة الاعمار.