منتخبنا الأولمبي يكثف تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي

رياضة
  • 24-03-2023, 08:46
+A -A

بغداد - واع
أجرَى لاعبو منتخبنا الأولمبيّ تدريباتهم مساء امس الخميس في ملاعب جامعةِ قطر تأهباً لمواجهةِ نظيرهم الكوري الجنوبي يوم غدٍ السبت ضمن منافساتِ بطولةِ الدوحة الدوليّة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لاتحاد كرة القدم وتلقته وكالة الانباء العراقية ( واع) ان "همة اللاعبين العالية وحرصهم واندفاعهم في تنفيذ مفرداتِ الوحدة التدريبيّة بعد التفوق على منتخبِ فيتنام بثلاثة أهداف من دون مقابل في إطار الجولةِ الأولى من البطولةِ التي تشارك فيها عشرة منتخباتٍ آسيوية دون 23 عاما". 
واضاف البيان ان "الجهاز الفني للمنتخبِ الأولمبي بقيادةِ المدرب راضي شنيشل ومساعديه اشرف على الوحدةِ التدريبيّة التي جرت بمشاركة جميع اللاعبين الـ 25، حيث تدرب اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا في مواجهةِ فيتنام بشكلٍ كاملٍ، بينما مُنِح اللاعبون الأساسيون تمارينَ استشفائية لإعطائهم راحة أكثر، في حين جمعت تمارين الإحماء الأولية جميع اللاعبين".
واوضح ان " المنتخب الاولمبي لديه بعض التكتيكات التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الفريق وروحيةِ اللاعبين قبل مواجهة المنتخبِ الكوري الجنوبي الذي فازَ بدوره على منتخب سلطنة عُمان بثلاثة أهداف من دون مقابل في الجولة الأولى أيضاً".
يذكر ان منتخبنا الاولمبي سيلاقي نظيره الكوري الجنوبي في الساعة (8:30) مساء يوم غد السبت في ملعبِ سحيم بن حمد بنادي قطر في العاصمةِ الدوحة.