مدرب الحدود يكشف أسباب تفوق الفريق في دوري الكرة

رياضة
  • 22-03-2023, 12:30
+A -A

بغداد - واع
أكد مدرب نادي الحدود عادل نعمة أن طريقة اللعب بروح الفريق الواحد تعد من أهم أسباب تفوقهم بالموسم الحالي سيما بعد الفوز الذي تحقق على حساب النفط بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة السابقة من دوري الكرة الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وقال نعمة في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" فريقه حقق المطلوب وخرج بفوز مهم على النفط الذي يعانــي كثيراً من النتائج السلبية، على أمل أن تتواصل نجاحات الحدود في الجولات المقبلة".
 وأضاف نعمة أن" طريقة لعب فريقه تمتاز بالعمل بروح الفريق الواحد، التي تعتمد على الثقة والانسجام والالتزام إضافة إلى تحمل المسؤولية، وتعد من أهم أسباب تفوق كرة الحدود في المباريات السابقة لدورينا"، مبيناً أن" الوصول للمرتبة الثامنة يحفز الفريق لمواصلة رحلة التقدم في المسابقة نحو تحقيق الهدف المشترك والمتمثل بنيل مرتبة جيدة تليق بسمعة النادي".
وتابع نعمة أن" فترة التوقف الحالية تمثل استراحة محارب بالنسبة لفريقه بعد رحلة شاقة"، لا فتاً إلى أن" الجهاز الفني يطمح لاستغلال فترة التوقف بصورة مثالية من خلال تكثيف الوحدات التدريبية للحفاظ على اللياقة البدنية فضلا عن مراجعة الأخطاء السابقة للاعبين، والعمل على تجنب تكرارها مستقبلا  لأن المرحلة المقبلة ستكون أصعب".
ويحتل الحدود المرتبة الثامنة في لائحة الترتيب العام لفرق الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة.