منسِّق المنتخب الوطني يحدِّد سبب إلغاء معسكر سوتشي

رياضة
  • 22-03-2023, 11:06
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 
كشف منتخبنا الوطني عن سبب إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان من المقرر إقامته في مدينة سوتشي الروسية خلال أيام التوقف الدولي "فيفا دَيْ".

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن "سبب إلغاء المعسكر التدريبي في مدينة سوتشي يعود إلى المنهاج الذي وضعه الجانب الروسي بخصوص أوقات السفر والتي لم تكن مناسبة للمنهاج التدريبي للطاقم الأسباني بقيادة المدرب خيسوس كاساس".
وأضاف عماد، أن" الجهاز الفني فضّل تواصل المعسكر الداخلي في بغداد للاستفادة لأطول فترة ممكنه من التدريبات ومن ثم التوجه مباشرةً يوم الجمعة المقبل إلى مدينةِ سانت بطرسبيرغ لإقامة وحدة تدريبية قبل ملاقاة منتخب روسيا "، مؤكداً، أن" التدريبات متواصلة في بغداد وربما يوجه المدرب بإقامة وحدتين تدريبية صباحية ومسائية في ملعب المدينة لرفع الجاهزية البدنية والفنية قبل السفر إلى روسيا ".
وتابع عماد، أن" المدرب قرر إضافة اللاعب حسن رائد للتشكيلة الفريق بديلا عن اللاعب أحمد يحيى الذي أصيب بشدٍّ عضلي "، لافتاً إلى، أن" اليوم سيلتحق اللاعب علي عدنان بالمنتخب وبذلك ستكتمل التشكيلة النهائية لأسوُد الرافدين".