إبراهيم سالم: بطولة الدوحة لن تحدد مستوى الأولمبي وشنيشل بحاجة للوقت

رياضة
  • 13-03-2023, 12:58
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 
أكد مدرب حرّاس المرمى إبراهيم سالم أن بطولة الدوحة الدولية تعتبر التجمع الأول للمنتخب الأولمبي، مايستدعي عدم الحكم على مستوى المنتخب من خلال هذه البطولة، مشيراً الى أن الجهاز الفني للاولمبي يحتاج إلى وقت للوصول إلى الهدف المنشود وهو التأهل إلى أولمبياد باريس ".

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال سالم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" اختيار قائمة المنتخب الأولمبي من اختصاص المدرب والجهاز المساعد وهي تعبر عن وجهة نظرهم في سبيل بناء منتخب جديد وقوي يكون رافدا أساسيا للمنتخب الوطني من خلال اشراك البعض من اللاعبين في مباريات الوطني ممن تسمح أعمارهم بذلك لاكتساب الخبرة والاحتكاك بمستوى الفريق الأول".
 وبين سالم أن" بطولة الدوحة الدولية تعتبر التجمع الأول للمنتخب الأولمبي، مايستدعي عدم الحكم على مستوى المنتخب من خلال هذه البطولة"، لافتا إلى أن " الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب راضي شنيشل، يحتاج إلى وقت لتحقيق الاستقرار الفني بين اللاعبين من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو التأهل إلى أولمبياد باريس ".
وتابع سالم أن" تواجد مجموعة من المحترفين خارج العراق في القائمة النهائية، وكذلك اللاعبون المميزون في اندية الدوري المحلي ممن مثلو المنتخبات ولديهم الخبرة الكافية سيعطي قوة وثقة أكبر للفريق في تطبيق توجيهات المدرب والاستعداد بشكل مثالي بوقت اقصر".