اليوم .. أربع مباريات في دوري اليد الممتاز

رياضة
  • 10-03-2023, 09:22
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

بغداد - واع

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري كرة اليد الممتاز، بإقامة أربع مباريات، ستلعب جميعها في التوقيت نفسه الساعة (3 ) عصرا .

وذكر مراسل وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "أبرز مواجهات الجولة ستجمع بطل الموسم السابق والمتصدر الحالي الشرطة مع صاحب المركز الخامس ديالى في قاعة المرحوم علي سلام ويسعى لاعبو القيثارة من خلالها إلى مواصلة تألقهم وخطف نقاط المباراة التي ستقربه أكثر من لقبه السابع، بدوره يطمح الأخير إلى تقديم أداء قوي من أجل الخروج بنتيجة ايجابية، تسهم في دخولهم إلى أجواء المنافسة على المراكز المتقدمة".

واضاف ان "المباراة الثانية يستضيف فيها صاحب المركز الثامن فريق الناصرية فريق الحشد الشعبي في قاعة حيدر بـرهـان، ويأمل الاول من خلال  المواجهة تصحيح المسار بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الفتوة، بينما يتطلع الضيف إلى حسم نتيجة اللقاء سعياً منه للمحافظة على موقعه في الدوري والابتعاد عن أقرب ملاحقيه نادي الجيش . 

واوضح ان " سادس الترتيب نـادي الكرخ سيشد الرحال إلى البصرة لمواجهة الخليج العربي في قاعة نفط الجنوب، ويطمح الكناري إلى الظفر بالعلامة الكاملة، أمـا المضيف فانه سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة الفوز". 

وبين ان " المباراة الأخيرة سيلتقي فيها فريق نفط ميسان مع فريق الكوت في قاعة التربية البدنية، بينما سيكون فريق الفتوة في حالة انتظار".